دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-05

الأردن والمغرب في لقاء السباق صوب الصدارة

الرأي نيوز :
 صالح الراشد

يبحث منتخبا الأردن والمغرب عن صدارة المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر مبكراً للإنفراد بها ولزايدة الطموح بالإنتقال للدور الثاني، حين يلتقيان الساعة الثانية عشر بتوقيت الدوحة على أرض استاد أحمد بن علي المونديالي، وفي جعبة كل منهما "3" نقاط، فالأردن حقق الفوز الصعب على السعودية "1-0" والمغرب الذي يلعب بالرديف تجاوز بسهولة منتخب فلسطين "4-0" واللذين سيلتقيان يوم غد، لتكون الصدارة الحالية بفارق الأهداف لصالح المغرب.

المنتخب الأردني لم يكن مقنعاً في لقائه أمام السعودية وهذا ما قد يجعل المدير الفني عدنان حمد إلى المبادرة بإحداث تغيرات طفيفة على تشكيلة الفريق، بحيث يكون عبدالله ديارا عنصراً رئيسيا في خط الدفاع بديلاً عن الظهير الأيسر محمد الدميري، والذي استنجد به حمد في اللقاء الأول ليلعب في مركز قلب الدفاع، كما قد يدفع باللاعب السريع شرارة لتخفيف الضغط عن وسط ودفاع الأردن، كون إنطلاقات شراراة ستتعب المغاربة الذين عليهم العمل على تقارب الصفوف وتدوير الكرة لعدم منح الأردنيين هجمات مرتدة، ويعتمد حمد في تسكيلته الاساسية على الناصر التي تحترف خارج الأردن لا سيما أن البطولات في الأردن قد توقفت وهو ما يعني إنخفاض مستوى الحالة البدنية للاعبين.

في المقابل فان الفوز الذي حققة المغربي سيجعله يلعب بثقة أكبر، لكن دون تهور كون سيقابل السعودية بعد الأردن وبالتالي فإن خسارته أمام الأردن قد تدفع به لمغادرة البطولة من الدور الأول، لذا يتوقع أن يمارس الضغط القوي على لاعبي منتخب الأردن بغية إرهاق خط الظهر، ويعول بذلك على محمد النهيري وعبد الإله الحفايظي وبدر بنون ونجم المنتخب أشرف بن شرقي وسفيان رحيمي واسماعيل الحداد، وهذا ما قد يمنع المنتخب الاردني من التصرف بالكرة بحرية.

ويعتبر التعادل مكسباً للأردن الذي عليه أن يلتقي مع جاره الفلسطيني في اللقاء الأخير من مباريات المجموعة، لذا سيعتمد على قتل اللعب منذ البداية لعله يهديء من سرعة الهجمات المغربية، لتكون لعبة الإحتمالات في هذه المجموعة لا تقل إثارة عن النتائج التي تحدث على أرض الواقع.
عدد المشاهدات : ( 2315 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .